فلتر 5 مراحل
مميزات المرحلة الأولى فى فلتر المياه
تتوافر هذه المرحلة بمرشح كربونى يتكون بمقدار 5 ميكرون يعمل بكفاءة عالية على تنظيف الهواء والتخلص من الميكروبات المتعلقة فى الميه واى شوائب أو أتربة للحصول على مياه نقية ومناسبة للشرب .
ولكى نستطيع الحصول على مياه شرب نظيفة ونحافظ على كفاءة الفلتر لابد من الاهتمام بتغير الشمعه الخاصة بالمرحلة الأولى كل 3 شهور .
مميزات المرحلة الثانية فى فلتر المياه
تعرف تلك المرحلة بالترشيح الكربون النشط المطحون نقوم بازالة الكلور من المياه وايضا الكلور الذى يدخل فى التفاعلات الكيميائية فنحن نوفر فلتر مميز ينال اعجابكم حتى نحافظ على ثقة عملائنا فى تناول مياه صحية .
وتتميز هذه المرحلة بالكفاءة ولابد من الحفاظ عليها وتغير الشمعه الخاصة بها كل 6 شهور .
مميزات المرحلة الثالثة فى فلتر المياه
يتميز فلتر المياه ذات 5 مراحل بأنه يحتوى على مرحلة ترشيح كربونى صلب تعمل بكفاءة عالية على إزالة أى كلورين اضافى وفى نفس الوقت تعمل بكل دقة على إزالة المواد العضوية والبيولوجية التى توجد فى المياه وبقايا الكلور الموجودة فى المياه حتى تحصل على مياه نقية .
يتم الاهتمام بالشمعه الخاصة بهذه المرحلة وتغيرها من 3 شهور إلى 6 شهور .
مميزات المرحلة الرابعة فى فلتر المياه
يحتوي فلتر المياه على عدة مراحل من أهمها هذه المرحلة التى تعمل على معالجة المياه قبل أن يتم استخدامه بشكل مباشر فهى تمر عبر حبيبات كربون نشط تعمل على إزالة أى روائح او غازات تتواجد فى المياه والروائح الكريهة واللون والطعم حتى نشرب مياه نقية ونظيفة .
يتم تغير هذه الشمعة كل سنه وتكون مميزة وسريعة فى تنظيف المياه.
مميزات المرحلة الخامسة فى فلتر المياه
تتمثل هذه بالمرحلة الأخيرة فى فلتر المياه 5 مراحل تعمل على التأكد من تنظيف المياه من البكتريا وتزويد المياه ببعض المعادن المفيدة للجسم والأملاح وبهذا يحصل العميل على مياه نقية وخالية من الملوثات وفى نفس الوقت تحتوى على الكثير من الفوائد المهمة للجسم .
يتم تغير هذه الشمعة كل سنه ليكون الفلتر متمكن من توفير مياه صحية .