منتجات العناية بالبشرة
نوفر لك مجموعة غنية من منتجات العناية ومن أهمها البشرة الصحية النضرة هي حلم كل النساء و لكن ليس كل المنتجات فعالة في العمل على إشراق و نضارة البشرة لذلك و فرت لك فور ناس أقوى قناع للوجه يعمل على إعادة النضارة والصحة والإشراق لبشرتك فهو قناع الوجه من الأميرة ينظف البشرة بعمق و يزيل الأوساخ و الأتربة يقشر و يزيل خلايا الجلد الميتة يهدئ البشرة و يرطبها و يخلصك من إحمرار و تهيج البشرة قناع وجه يلين الجلد و يشده في نفس الوقت .
اطقم عطور
يمكنك الان الحصول على كارلوتا طقم هدية يشمل: او دي تواليت 130 مل / أو دو تواليت ميني 15 مل / بخاخ معطر للجسم 100 مل / جل استحمام 120 مل ومرطب للجسم 120 مل، والذى يمنحك نفحات قوية ومؤثرة تكونى بها قادرة على سرقة القلوب والأذهان .
علاج فراغات الشعر
تعتبر بودرة بوتيك للشعر أحد أشهر العلامات التجارية ذات الحلول المؤقتة لمشاكل الصلع عند كل من النساء والرجال؛ وهي عبارة عن مزيج من الألياف على شكل بخّاخ، يستخدم لإخفاء مناطق فقدان الشعر، ويضفي مظهراً أكثر كثافة، متوفر بأكثر من لون ومناسب لجميع أنواع الشعر.
افضل كريم اساس
تضمن ماكس فاكتور لاستنج بيرفورمانس كريم الأساس ضمان بقاء لمدة 8 ساعات مع تكنولوجيا تشكيل الفيلم ، فإنه يغطي تماما إعطاء مظهر أكثر حزما الجلد.
Formula السيليكات خفيفة الوزن المصممة خصيصًا ونظام مقاوم للمس شديد التحمل يقف أمام أي قدر من الاحتكاك أو اللمس - الأساس لن يفرك ملابسك.
يضمن مستحلب الماء الفعال في السيليكون تغطية عالية ، تدوم حتى 8 ساعات ، وتوفر مظهرًا طبيعيًا دون تلاشي أو تلطيف.
ستبقى مظهرك الطبيعي في مكانه من الصباح حتى المساء.
تركيبة خالية من العطر والزيوت وغير كوميدوغينيك ، مما يعني أنها لن تسد المسام.



علاج فراغات الشعر
منتجات العناية بالبشرة
اطقم عطور
افضل كريم اساس